صناعة صابون طبيعي 100

صناعة صابون طبيعي 100 بالمية، هذا ما بحث عنه الكثير من الناس وذلك لأهميته في حياة الناس، بالإضافة إلى عمليات الغش التي تصاحب طريقة صناعته، لذلك سوف نوضح في هذا المقال الرائع كيفية صنع صابون طبيعي 100 بالمية وكيفية عمل صابونه لبن الماعز طبيعي.

صناعة صابون طبيعي 100

يعد الصابون من أهم مواد التنظيف التي لا يمكن الاستغناء عنها في المنزل لدوره الفعال في النظافة الشخصية للإنسان ونظافة الجسم بشكل عام وتخليص الجسم من الجراثيم والبكتريا والروائح التي يمكن أن تسببها.

ويعتبر الصابون الطبيعي احد أهم متطلبات الحياة اليومية في كافة أنحاء العالم فهو يستعمل كمنظف لليدين و معقم و مطهر للجسم كما يستخدم في عمليات تنظيف الأراضي و السجاد وجميع الأواني المنزلية بالإضافة إلى استخدامه كمعطر و مزيل للروائح الكريهة.

ويتوفر بعدة أحجام وأشكال وروائح متنوعة، ونظراً لأهميته فقد أولت بعض الشركات الخاصة أهمية كبيره لهذه الصناعة وبدأت تعتمد على منتجات طبيعيه لصناعته لإعطاء صابون طبيعي 100 بالمية وحاولت التقليل من استخدام المواد الكيميائية.

فقامت بإدخال العديد من الـزيوت الطبيعية في صناعته مثل زيت الزيتون الطبيعي وزيت جوز الهند وزيت النخيل بالإضافة إلى بعض أنواع الفواكه مثل الجزر والافوكادو ومواد غذائية والأعشاب طبيعيه الأخرى.

طريقة صناعة الصابون الطبيعي

تعد صناعته أمر سهل واقتصادي إذ يمكن تحضيره في المنزل يدويا وتختلف مكونات الصابون تبعاً لنوعيته فهناك عدة أنواع للصابون الطبيعي نذكر منه:

صابون بلدى ـ صابونه الـتجميل بـمكونات طبيعية ـ بـمكونات طبيعيه صابون الكركم ـ صابونه الجلسرين ـ صابون طبيعي بخلاصة الزعتر ـ صابون للوجه ـ صابونه جوز الهند ـ صابونه زيت النخيل ـ صابونه للبشرة ـ والصابون العسل وأنواع كثيرة من الصابون الطبيعي بمختلف أنواعه.

اقرأ أيضاً: صابون غار حلبي اصلي

نلاحظ بأنه أغلب المكونات التي يتكون منها هي عبارة عن مـواد خام طبيعية ويمكن تحضيره بطريق يدوي.

سوف نتحدث كمثال عن طريقة صنع صابون الجـلسرين بطريقة يدوية:

صناعة صابون طبيعي 100 ممتاز

طريقة يدويه في صنع صابون جلسرين

يجب اتباع وسائل الحماية أثناء القيام في صنعه بطريقة يدوية يتم ذلك باستخدام قفازات لليدين ونظارات للعيون وخاصة عند إضافة الصودا الكاوية.

1ـ ضع ماء في وعاء عازل للحرارة

2 ـ أضف هيدروكسيد الصوديوم ببطء إلى الماء وقم بالتحريك حتى يذوب.

3 ـ امزج الـزيوت الطبيعية إلى المزيج وقم بالتسخين.

4 ـ أضف الصودا الكاوي إلى الزيوت ببطء.

5 ـ أبقي المزيج في درجة حرارة متوسطة بضع ساعات.

6 ـ عليك تقليب المزيج كل فترة حتى يجف

7 ـ بعد أن يجف يمكن تقطيعه إلى قطع صغيرة أوكبيرة حسب الطلب.

هذه الطريقة أصبح القليل من الناس الذين يستخدمونها وذلك لظهور عدة شركات متخصصة في صنع الصابـون.

ولكن تبقى شركه الفاضل لصناعة الصابون من أرقى الشركات المتخصصة في صناعة المنظفات بمختلف أنواعها حيث تعتمد في صنعه على مختلف الأعشاب الطبيعية ومواد الخام الطبيعية بالإضافة إلى الزيوت الطبيعية.

لذلك نحن في شركه الفاضل نقدم لك صناعة صابون طبيعي 100 بالمية ونمنحك جميع أنواعه بدون أي مواد كيميائية.

يمكنك أن تجرم صابونة الفاضل المصنوع بالزيوت الطبيعية والعسل طبيعى.

اقرأ أيضاً: أسعار الصابون جملة

شركات الصابون الصلب صناعه صابون طبيعي 100

قديماً كان الكثير من الناس ما يلجأ إلى تصنيع الصابونة في البيت ولكن اليوم اختلف الحال حيث ظهرت العديد من الشركات الكبرى التي تصنع الصابون ذو جودة عالية، فقد جاء الصابون الصناعي بديل عن المنزلي حيث قامت العديد من الشركات بإنتاج العديد من الأنواع المختلفة و المتنوعة بعدة أشكال واحجام و بكميات كبيرة جداً مما أدى إلى انتشار هذا المنتج بكميات كثيرة في الاسواق حيث أن مجال التجارة والصناعة لهذه المادة المهمة بدأ بالانتشار الواسع فتسابقت الشركات لإنتاج افضل أنواع الصابون و كانت شركه الفاضل إحدى هذه الشركات الكبرى التي أنتجت أفضل أنواع الصابون الطببعي وكانت من الشركات الأولى و المميزة في صنع صابونه بزيت الزيتون الطبيعي و اشتهرت في صناعة صابون طبيعي 100 بالمية.

صناعة صابون طبيعي رائع

فوائد صابون طبيعي 100 بالمئة

نوفر في شركه الفاضل منتج الصابون مصنوع ضمن قوالب بلاستيكية معدة لهذا النوع في مصنع الشركة فننتج مختلف انواع الصابون السائل أو صلب من أعشاب النباتية والطبيعي 100 بالمية لذا كان لهذا الصابون الفوائد العظيمة.

فما هي فوائده:

تعددت فوائـد صنع الصابون نذكر منها:

  • صابونه للبشره حيث أنها تمنح البشرة النضارة والحيوية بالإضافة إلى النعومة والرطوبة.
  • صابونه للشعر الطبيعي حيث تغذي جذور الشعر وتعطي الليونة للشعرة.
  • كما أنه يستخدم كمعقم اليدين ومطهر.
  • صابون زيت يساعد على منح الجسم الليونة ويستعمل معطر للجسم.
  • صابونه الـتجميل.
  • يوجد صابونه غسول فعالة وآمنة.
  • بالإضافة إلى معالجة بعض المناطق الحساسة في الجسم.

وأخيراً نجد في هذه المقالة بأن شركة الفاضل المتخصصة بصناعة الصابون عملت على صناعة صابون طبيعي 100 بالمية وقدمت لنا كيفية صنع الصابون.

ويشار أيضاً إلى صنع الصابون في المنزل كمرحلة أولية.

فلا تتردد في التواصل مع شركتنا وتعلم كيفية مراحل انتاج الصابون ضمن معمل الشركة.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *